تخلصى من دهون البطن فى 12 طعام غذائى

خذ دقيقة لهضم تلك المعلومات. ثم ابدا فى حرق دهون البطن. مضيفا هذه الأطعمة لنظامك الغذائي الخاص بك لتدمير تلك الدهون 
 


1) الأفوكادو:
 تحمل اثنين من العناصر الغذائية التي هي المفتاح لقتل الدهون في البطن .
 
2) زبدة الفول السوداني: 
ليس فقط فى الفول السوداني، ولكن في أي  من البذور والمكسرات والجوز، واللوز، وبذور اليقطين، وبذور عباد الشمس، وبذور الكتان. لماذا؟ لأنها مليئة بالدهون والمعادن الصحية.

 3) الزيوت الصحية:
 زيت الزيتون البكر الممتاز وزيت جوز الهند يساعد فعلا فى حرق الدهون عن طريق توريد زيوت صحية يحتاجها الجسم لحرق الدهون في الجسم .

4) الخضار: 
الخضار مثل البروكلي ، والقرنبيط، واللفت والملفوف فهى تحتوي على المغذيات النباتية الخاصة مثل الأندول والتي تساعد على محاربة هرمون الاستروجين البيئية التي يمكنها إضافة الدهون في البطن.

 5) العجة:
هي كثيفة المغذيات وغنية بطن من البروتين، والفيتامينات وحمض الفوليك، الكولين، والكالسيوم، الحديد، الفوسفور، الزنك و الأحماض الدهنية. بالاضافة الى ذلك من المواد الغذائية صحية.

 6) الشوكولاته الداكنة:
فهى غنية  بالمواد المضادة للتأكسد (ما يقرب من 8 مرات من  الموجودة في الفراولة) وتحتوي على المنشطات التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على حرق الدهون. و يجب ان تتأكد من اختيار 80٪ من المحتوى العالي من الكاكاو للحصول على أفضل النتائج

7) الشاي الأخضر:
 يحتوي على مضادات الأكسدة القوية والذي تم ربطه إلى زيادة حرق الدهون، بما في ذلك تقرير نشر في المجلة الأمريكية للتغذية عن اهميتة
8) القرفة: 
وقد وجد الباحثون أن القرفة تحتوي على نوع من مضادات الأكسدة التي تزيد من حساسية الأنسولين ويساعد بشكل فعال على استقرار نسبة السكر في الدم.وتعمل على تخزين أقل من الدهون في البطن.

 9) الفلفل الحار:
 وقد أظهرت الدراسات أن العنصر النشط في الفلفل الحار يزيد من حرق السعرات الحرارية،وتعمل على استقرار مستويات السكر في الدم ومضادات للاكسدة.

 10) الزبادي:
 تحارب انتفاخ البطن ..  فهو يحتوى على المادة الدهنية التى تساعد فى سهولة الهضم كما انها تقوي العضلات وتساعد على تحفيز الجسم لحرق الدهون وعدم تكون كمياتٍ جديدةٍ منه.

11) السلمون البرية:
 واحد من أفضل الأطعمة للبطن فهو ملئ بالبروتين وبه نسبة عالية من حمض أوميغا 3 الدهنية. كثير من الناس تعاني من نقص في اوميجا 3S وعند إضافتها إلى نظامهم الغذائي على الدهون يمكن أن تبدأ فعلا بنزوله

 12) اللحوم: 
اللحوم  أو أي مصدر بروتين وهذا يشمل البرية، سمك السلمون، الدجاج . اللبن، وخصوصا الحشائش التي تتغذى على لحوم البقر لأنه يحتوي على الدهون التى تحرق نفسها. والشيء المثير للاهتمام حول البروتين فجسمك سوف يحرق ما يصل إلى 30٪ من السعرات الحرارية بعد أكله.

ترميم منازل كشف تسريبات مياة

Ads 468x60px

Social Icons

Featured Posts