كارثه ...عريس يؤدى بعروسه الى المستشفى غارقه فى دمائها ليله زفافهما ..والسبب امه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!




كوكتيل على كيفك
كارثه ...عريس يؤدى بعروسه الى المستشفى  غارقه فى دمائها ليله زفافهما ..والسبب 
عجيب؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

فى حادث مؤسف بعد انتهاء حفل زفاف العروسه  بثلاث ساعات ضجت المستشفى بعدد كبير من اقارب مى الذين جاءو مسرعين الى المستشفى لمعرفة ما سبب وجودها بالمستشفى فى ليلة زفافها ووجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما هو سبب وجود بعض رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.
ووردت الأسئله والشكوك في عقول اقاربها حول سبب وجود  (العروسه) في المستشفى فى حفل زفافها بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات فقط !! ، الى ان تحدث زوجها  (العريس) الى رجال الشرطة التى حضرت الى المستشفى عن ملابسات الحادث وقال: بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي الى منزلنا وسط اجواء من الفرح والبهجه، وكانت وصية امي لي ان...........

ك
اقوم في تلك الليلة بضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ اول يوم لنا، وكان هدف امي من ذلك الفعل ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخواتي الرجال حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج وهذا ما جعلها ان طلبت منى ان اقوم بهذا الفعل. واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي في ليلة الدخلة واقوم بهذا الفعل حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق. استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل بأن لا اخذلها كما فعل اخواتي من قبل، وعندما ذهبنا الى المنزل فى ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لاثبت لها بأنني رجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول كما قالت امى، لكن زوجتي لم تصمت بعدها وقامت بضربي هى الاخرى وبدأت تشتمني وتسبنى لتصرفي معها. بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروستى وازدادت المشكلة بيننا الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني احضر اله حديدية من المطبخ لأضربها بها. وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت زوجتى مى في غيبوبة تامة، الامر الذي جعلني اتصل فورا بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية فستان الفرح وغارقة في دمائها. ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى، وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في بعض مناطق جسمها وخصوصا الجمجمة والحوض.

ترميم منازل كشف تسريبات مياة

Ads 468x60px

Social Icons

Featured Posts